بوابة العلاج الروحاني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علاج

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» سلسلة العلاج بالاعشاب وفوائدها
اخي الراقي :لاتقرأ هذه الايات  Icon_minitimeالخميس يناير 12, 2017 10:23 pm من طرف محب الليل

» شكرا يا الله
اخي الراقي :لاتقرأ هذه الايات  Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 05, 2016 2:48 am من طرف Mohamed aaaaa

» شكر على الاءضافة
اخي الراقي :لاتقرأ هذه الايات  Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 04, 2016 8:40 pm من طرف adhir

» ظاهرة تكرار الارقام
اخي الراقي :لاتقرأ هذه الايات  Icon_minitimeالخميس سبتمبر 29, 2016 8:12 pm من طرف الشيخ محمد عبد الرحيم حسن

»  الجاثوم بين &الواقع والخيال ...
اخي الراقي :لاتقرأ هذه الايات  Icon_minitimeالخميس سبتمبر 29, 2016 9:07 am من طرف الشيخ محمد عبد الرحيم حسن

» تحذير النساء من شياطين الإنس الأخفياء
اخي الراقي :لاتقرأ هذه الايات  Icon_minitimeالأحد سبتمبر 25, 2016 6:11 pm من طرف Mohamed aaaaa

» قانون الجذب ما هو حقيقيته
اخي الراقي :لاتقرأ هذه الايات  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 24, 2016 9:23 pm من طرف Mohamed aaaaa

» الاحجار والخرز الروحاني
اخي الراقي :لاتقرأ هذه الايات  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 24, 2016 9:22 pm من طرف Mohamed aaaaa

»  حقيقة ما يسمى بالشكرات ، فتح الشاكرات
اخي الراقي :لاتقرأ هذه الايات  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 24, 2016 9:16 pm من طرف Mohamed aaaaa

اخي الراقي :لاتقرأ هذه الايات

كاتب الموضوعرسالة
الشيخ محمد عبد الرحيم حسن

الشيخ محمد عبد الرحيم حسن

المساهمات : 39

اخي الراقي :لاتقرأ هذه الايات  Empty
مُساهمةموضوع: اخي الراقي :لاتقرأ هذه الايات    اخي الراقي :لاتقرأ هذه الايات  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 17, 2016 4:52 am

يفتقد كثير من الرقاة الخبرة الكافية للتعامل مع جلّ الحالات التي تمر عليهم ويتعرضون لعلاجها ، فترى البعض من الرقاة يباشر المريض بقراءة آيات السحر مثلا وهو ليس مسحورا لكن من باب فحص الحالة او يقرأ ايات الحسد او الايات التي يتأذى منها الجن والتي تتحدث عن الجن والوعيد وغيره ، وهذا يعطي نتيجة عكسية احيانا والسبب في ذلك ان المريض يبدأ يتفاعل مع هذه الآيات ويأخذ في الاستسلام لحالة من تلك الحالات ( المس او السحر او العين) ويساعد في ذلك تسلط الشيطان بمساندة القرين الذي يجعل من المرقي شخصا ضعيفا فيبدأ المرقي يستجيب للقرين فيبدأ القرين بتقمص شخصية الجني الماسّ ويبدأ يتكلم وكأنه مسا حقيقيا ، بل يتكلم وقول ان هذا المرقي مسحورا وانا خادم السحر وهو اي السحر في مكان كذا او يقول انه محسودا والذي حسده فلانا من الناس ، فيصبح عندنا مريضا نحتار كثيرا في تشخيص حالته بسبب تسلط القرين عليه ، وبسبب عدم التعامل مع الحالة كما ينبغي ، بحيث اننا جعلنا المريض يقتنع انه محسودا او مسحورا او ممسوسا والصحيح خلاف ذلك بل ربما يكون المرقي لا يعاني اصلا من اية اعراض وانما وسواس ساعدنا نحن بجهلنا الشياطين على هذا المرقي فتمكنت من الحاق الاذى به بدلا من اعانته عليهم.

فأقول يجب على الراقي ان يبتعد عن تخصيص قراءة الايات في بداية الامر وينبغي ان يقرأ على المرقي ايات الرقية العامة الشاملة ،وهو هنا سوف يلاحظ بخبرته وفطنته اثناء القراءة اي الايات تؤثر اكثر في المرقي فيبدأ بعد ذلك بالتركيز على الآيات التي تحاكي حال المرقي ويكثر من قراءتها مع الرقية العامة حتى يتم الشفاء.

وفق الله الجميع لكل خير
والحمدلله رب العالمين

صفحة 1 من اصل 1